افضل برامج تقليل البنج Ping ومنع الباكت لوس Packet loss

سأعرض في هذة التدوينة افضل برنامج لتقليل البنج Ping في الالعاب الاونلاين، واعرض طرق منع الباكت لوس ومنع ال Network lag وغيره من المشاكل التي تواجهنا ف

آخر تعديل0

Mohamed Gad
كتابةفي

أعرض لكم افضل برنامج لتقليل البنج Ping في الالعاب الاونلاين، واعرض طرق منع الباكت لوس ومنع ال Network lag وغيره من المشاكل التي تواجهنا في الالعاب الاونلاين.

كما تقوم هذه البرامج ايضاً بفتح الفويس شات في الالعاب الاونلاين، اي انها تقوم بتشغيل المايك، وفتح الـ Voice Chat في العاب مثل قالورانت او ببجي وغيره.

تختلف هذه البرامج عن برامج الـ VPN العادية في أنها مخصصة ومصنوعة خصيصاً للألعاب وبالتالي هي تعتبر افضل برامج للتخلص من البكت لوس وتقليل البنج.

تعرفنا في مقال سابق عن افضل برامج VPN المجانية

وتقوم هذه البرامج بتشفير اتصالك مع سيرفر اللعبة وبالتالي الحصول علي تجربة ممتعة ومميزة للألعاب الاونلاين، حيث تقوم بتشفير بيانات اللعبة فتبقي بعيدة عن اعين مزود الخدمة وتتخطي طبقات الحماية التي من شأنها إضعاف اتصالك بسيرفر اللعبة.

وتجدون في الاسفل مجموعة من افضل البرامج التي يمكنها تقليل البنج Ping في الالعاب الاونلاين ومنع البكت لوس.

تعرف علي افضل برنامج VPN مدفوع بأفضل الاسعار

برنامج Exit Lag

برنامج Exit Lag

برنامج Exit Lag هو برنامج رائع ومميز جداَ للتخلص من البكت لوس وتقليل البنج Ping، وكانت لي تجربة مع برنامج Exit Lag في فتح الفويس شات Voice Chat في لعبة ببجي وقد نجح في هذه التجربة، أي أنه صالح للتحايل علي حجب بروتوكول الـ VOIP.

وايضاً قامت شركة Exit lag بشراء برنامج Haste المشهور بين الـ Online Gamers

ExitLag

برنامج WARP VPN

برنامج WARP VPN cloudflare

برنامج WARP هو افضل برنامج VPN مجاني للألعاب وتقليل الـ PING ومنع كافة المشاكل الخاصة بالانترنت مثل الـ Packet Loss.

برنامج WARP من إنتاج شركة CloudFlare وهو برنامج مجاني تماماً وكما قلت يقوم بحل مشاكل الانترنت، كما أنه يقوم أيضاً بحل مشكلة الـ Voice Chat في الالعاب الاونلاين.

Cloudflare Warp

قمت في مقال سابق بعرض افضل الالعاب القديمة جدا تلك التي عشقها جيل التسعينات.

برنامج WTfast

برنامج WTfast

برنامج Wtfast الشهير ذو السمعة الطيبة في تقليل البنج ومنع البكت لوس، هو من افضل البرامج لتقليل البنج ومنع الـ Network Lag.

جدير بالذكر؛ أن موقع شركة WTfast محجوب في مصر، وتحتاج الي برنامج VPN كي تتمكن من فتح الموقع الخاص بهم، أو تنزيل البرنامج.

WTFast

برنامج Kill Ping

برنامج Kill Ping

برنامج Kill Ping هو برنامج شبيه بالبرامج السابقة ويقوم بتقليل البنج Ping عن طريق تشفير بيانات اللعبة، وبالتالي تجنب الـ Network Lag وما ينتج عنه من بكت لوس الي آخره.

Kill Ping

وفي النهاية كانت هذه قائمة بأفضل برامج تقليل البنج.

هل هناك برنامج تعتقد أنه يجب أن يكون ضمن هذه القائمة؟ جيد قم بتزويدنا به في التعليقات!